الجوده حلو مره بس المشكله في المقاس تجي طويله واليدين قصيره
سلمان القحطاني
اهنيكم
عبدالعزيز حسين
زي زفت خدمة عملاء عندهم بعد شراء ما يردو عليك الا لو شئ لصلحهم الان لي 4 ايام احاول اتواصل معهم و مافي رد , لكن اعرف نوعيه ذي ما تجيب راسها الا ببلاغ من وزارة تجاره
احمد سليم
متعب الحارثي
المقاس طلع كبير وابغي استبدل خدمة العملاء ماترد المنتج ممتاذ بس خدمة عملاء سيئة م انصح حد يشتري منهم علشان اذا حصل غلط في القياس ماف حد برد
mohamed babiker
ماشالله كلش عندهم حلو
بشار باوزير
بشار باوزير
أحمد العسيري